Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الجمعة، 10 فبراير، 2017

جدد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ، اهتمام الوزارة بمواجهة التطرف والإرهاب والتشدد بنفس القدر مع التصدي للانفلات والتسيب والجمود لخطورتهم على المجتمع ومن أجل حماية كل أفراد المجتمع خاصة الشباب من تلك المخاطر أو محاولة استقطابهم من الجماعات المتطرفة والمتشددة.

وأكد جمعة – في تصريح خلال زيارته اليوم الجمعة ، لمحافظة بني سويف يرافقه خلالها المحافظ شريف حبيب ووكيل وزارة الاوقاف بالمحافظة محمد نور الدين وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية – على مسئولية الوزارة للارتقاء بشئون الدعوة ونشر خطاب ديني معتدل وإحلال وتجديد المساجد وتصحيح المفاهيم الخاطئة وذلك من خلال الارتقاء بمستوى الدعاة وتوفير الكتب والموسوعات الدينية بأسعار مدعمة وإنشاء مراكز للثقافة الإسلامية في كل مراكز محافظات الجمهورية.

وأعلن وزير الأوقاف أن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سيصدر نهاية شهر مارس القادم أحدث موسوعة بعنوان “أباطيل الإرهابيين وتفنيدها ” والتي أعدها نخبة من علماء الأوقاف وذلك للرد على شبهات الجماعات الإرهابية بأسلوب علمي وديني معتدل وتفنيدها.

وكشف الوزير أن جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمعرض الكتاب قد حقق مبيعات تجاوزت 570 ألف جنيه من خلال بيع مليوني كتاب حيث تم توفير الكتب الدينية بأسعار تراوحت من 3 إلى 5 جنيهات للكتاب وموسوعات بأسعار من 20 إلى 25 جنيه..مبينا أن الهدف من تلك الإصدارات توفير الكتاب الديني المعتدل للشباب وكل فئات المجتمع.

وافتتح الوزير خلال الجولة توسعات مركز الثقافة الإسلامية بمسجد على بن أبي طالب،وقرر دعم المركز بأحدث الموسوعات من المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ، كما افتتح مسجدين بمركز ناصر بالمحافظة، ومن المقرر أن يلقى الوزير خطبة الجمعة في وقت لاحق حول سبل دعم دور المجتمع المدني في إطار زيارته للمحافظة.



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق