Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الجمعة، 10 فبراير، 2017

أعلنت وزارة الداخلية عن انطلاق حملة وطنية غدا السبت، تحت شعار ” الانضباط أسلوب حياة ” بالتنسيق مع مؤسسة “أخبار اليوم”، بمشاركة عدد من الوزارات ومنظمات المجتمع المدني والمؤسسات التعليمية والدينية والشبابية .

وتهدف الحملة التي تتواصل لمدة أسبوع بجميع المحافظات، إلى تحقيق الانضباط بالشارع المصري في كافة المجالات ذات التأثير المباشر على حياة المواطنين اليومية، ومن بينها التوعية المرورية، وأهمية التزام المواطنين بأحكام ولوائح قانون المرور ونشر السلوكيات الصحيحة للحفاظ على سلامتهم، بالإضافة إلى مواجهة بعض المظاهر السلبية بالشارع المصري، ومن أبرزها الإشغالات والباعة الجائلين .

كما تهدف الحملة إلى تحقيق الانضباط داخل محطات مترو الأنفاق، وتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ عليه كمرفق خدمي حيوي يستخدمه ملايين المواطنين، ويمتد نطاق الحملة ليشمل توجيه العديد من الحملات الأمنية لمواجهة كافة صور الخروج على القانون تحقيقاً لأمن المواطن .

وتؤكد وزارة الداخلية عزمها على اضطلاع كافة قطاعات الوزارة بدورها المنشود لإنجاح المبادرة على أكمل وجه، من خلال الانضباط والجدية في الأداء بالتعاون مع كافة الجهات المشاركة في المبادرة .

وتأتى الحملة في إطار حرص وزارة الداخلية على تحقيق الانضباط في الشارع المصري على جميع المستويات، وبالتعاون مع مختلف قطاعات الدولة، بما يساهم في غرس قيم احترام القانون والنظام في نفوس المواطنين، واستعادة الوجه الحضاري للشارع المصري ومواجهة جميع أشكال مخالفة القانون .

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط ( أ ش أ )



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق