Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الجمعة، 10 فبراير، 2017

تمكنت مديرية أمن شمال سيناء فى إطار الاجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج المحافظة ومن خلال الحملات الأمنية المستمرة لضبط الخارجين عن القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين فى تنفيذ الأحكام عن ضبط 51 محكوما عليهم.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن شمال سيناء أنه تم ضبط 25 محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس الجزئي ، 15 محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس المستأنف ، 9 محكوما عليهم في قضايا جنح الغرامات ، و 2 محكوما عليهما بالمخالفة وتم إحالتهم لجهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.

كما ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، الخميس، 10 متهمين بحوزتهم بندقية آلية وبندقيتين خرطوش ومسدسين و3 فرد روسي محلي الصنع، وعدد من الطلقات وكمية من نبات البانجو وجوهر الحشيش المخدر، و8 هواتف محمولة في عدة وقائع منفصلة بمراكز المحافظة .

كان مدير أمن قنا اللواء صلاح الدين حسان قد تلقي إخطارا بضبط عامل يدعي «ع أ» 32 عاما، وعاطل يدعي «إ أ» 22 عاما، مقيم بمحافظة أسوان، وبحوزتهما كمية من نبات البانجو وكمية من جوهر الحشيش المخدر و13 طلقة عيار 9مم و8 هواتف محمولة، وبمواجهتهما أقر بحيازتهما للمخدرات والذخيرة بقصد الاتجار والهواتف عن طريق سرقتها بأسلوب المغافلة من المواطنين.

كما ضبط مزارع يدعي «م أ» 28 عاما، مقيم بمركز أبوتشت وبحوزته مسدس عيار 12 م، وضبط آخر بمركز قوص يدعي «ع ع» 50 عاما، وبحوزته بندقية خرطوش وعامل يدعي «أ ع» 43 عاما، والسابق اتهامه في عدد من القضايا وبحوزته فرد روسي محلي الصنع وعاطل يدعي «م ت» 37 عاما، مقيم بمركز قنا وبحوزته بندقية خرطوش وعدد من الطلقات.

كما ضبطت الأجهزة الأمنية مزارع بمركز قنا يدعي «م أ» 37 عاما، وبحوزته فرد روسي محلي الصنع و12 طلقة، وآخر بمركز قفط يدعي «م س» وبحوزته مسدس عيار 9 مم، وعامل بمركز فرشوط يدعي «ع أ» 25 عاما والسابق اتهامه في عدد من القضايا وبحوزته فرد روسي محلي الصنع وعامل بنجع حمادي يدعي «ف أ» 60 عاما وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: وكالات أنباء



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق