Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الأحد، 25 يونيو، 2017

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم السبت ، برقيات التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح -في برقياته للزعماء العرب والمسلمين- عن أصدق تهانيه بعيد الفطر.. داعيا الله تعالى أن يعيده عليهم وعلى شعوبهم وسائر الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما بعث رئيس الجمهورية بتهنئة بهذه المناسبة الكريمة، إلى مسلمي مصر والمغتربين.. وتلقى الرئيس أيضا برقيات تهنئة بحلول عيد الفطر من كبار رجال الدولة أعربوا فيها عن خالص تهانيهم لسيادته وأطيب تمنياتهم لمصرنا الغالية بدوام التقدم والازدهار.

حيث أجرى الرئيس اتصالاً هاتفياً بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، حيث أعرب الرئيس عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لشعب وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة كل الخير والتقدم والرخاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وقد أعرب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز خلال الاتصال عن خالص تقديره على هذه المعايدة الكريمة، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعباً، وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن يحفظ مصر من كل سوء.

كما أجرى الرئيس السيسي أيضا اتصالاً هاتفياً بأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، حيث أعرب الرئيس عن خالص تمنياته لشعب وحكومة دولة الكويت الشقيقة بكل التقدم والازدهار بمناسبة العيد المبارك.

وقد أعرب أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد خلال الاتصال عن خالص تقديره لمصر، قيادة ًوشعباً، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وتلقي الرئيس اتصالاً هاتفياً من جلالة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث أعرب العاهل الأردني عن خالص تمنياته لمصر وشعبها بكل الخير والتقدم والازدهار بمناسبة العيد المبارك.

وقد أعرب الرئيس خلال الاتصال عن خالص تقديره لجلالة ملك الأردن لتهنئته الكريمة، داعياً المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على المملكة الأردنية الهاشمية وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات.

كما تلقي الرئيس أيضا اتصالاً هاتفياً من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الذي وجه التهنئة لمصر، قيادةً وشعباً، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لمصر وشعبها كل الخير والاستقرار والتقدم بمناسبة العيد المبارك.

وقد أعرب الرئيس خلال الاتصال عن خالص تقديره للرئيس الفلسطيني محمود عباس على تهنئته العزيزة، داعياً الله سبحانه وتعالي أن يعيد هذه المناسبة على الشعب الفلسطيني الشقيق وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

المصدر : وكالات



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق