Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الثلاثاء، 6 يونيو، 2017

التقى محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي بعمال وأبناء شركات الإنتاج الحربي بحضور السيد سعيد النقيب رئيس إتحاد النقابة العمالية و قيادات الوزارة وشركاتها فى لقاء خاص جمع بينهم اليوم بقطاع التدريب بمدينة السلام.

اعرب العصار عن سعادته بلقاء أبناء وعمال الإنتاج الحربي مؤكدا أنهم جزء لا يتجزأ من عمال مصر الشرفاء والذى يعتمد عليهم إقتصاد البلاد وهم القاعدة التى ترتكز عليها تطور الصناعة وتحسين الإقتصاد الوطنى معربا عن تقديره لجهودهم فى العمل وعن ثقته فيهم وحرصهم على ارتقاء الإنتاج الحربي ليظل قلعة الصناعات الحربية فى مصر .

وشدد العصار على ضرورة تكاتف الجميع معا وبذل المزيد من الجهد والعمل من أجل إجتياز هذه المرحلة ومواجهة التحديات الإقتصادية .

واستعرض العصار خلال اللقاء الإنجازات التى تحققت عن هذا العام بفضل الجهد والعرق الذى يبذلة ابناء الإنتاج الحربي وعامليها الشرفاء من أجل النهوض بهذا الصرح العظيم، الذى تعد مهمته الأساسية هى تلبية كافة إحتياجات القوات المسلحة والأجهزة الأمنية للدولة ويأتى بعد ذلك إستغلال فائض الطاقة الإنتاجية للوزارة وشركاتها فى المساهمة فى المشروعات القومية للدولة مما يسهم فى دفع عجلة التنمية الإقتصادية والنهوض بالصناعة الوطنية .

واتسم اللقاء بالشفافية التامة فيما يختص بأستعراض كافة الحقائق فى ظل قرب إنتهاء العام المالى الحالى٢٠١٦-٢٠١٧، مؤكدا على انه كلما بذل العاملين المزيد من الجهد والعمل كلما زاد الإنتاج وتحسنت أوضاعهم الماليه وفقا للقوانين فى هذا الشأن.

وفى نهاية اللقاء، دعا العصار كل العاملين بالقطاع الى بذل المزيد من الجهد والعطاء لتطوير قطاع الإنتاج الحربي بما يحافظ على مكانة مصر ورفعة شأنها .

المصدر: بيان من وزلرة الانتاج الحربي



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق