Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الخميس، 2 فبراير، 2017

صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد أبو زيد بأن الوزارة تعمل جاهدة على مدار الساعة لتأمين سفر وفود المشجعين المصريين الذين يعتزمون التوجه إلى الجابون لحضور النهائي الإفريقي وتشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل للمباراة النهائية عقب فوزه أمس على منتخب بوركينا بضربات الترجيح.

وأشار المستشار أحمد أبو زيد إلى أن وزير الخارجية قرر تعزيز السفارة المصرية في ليبرفيل بموظفين إضافيين للعمل على تذليل أي صعوبات قد تواجه أعضاء المنتخب الوطني أو المشجعين المصريين، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الخارجية والتوجيهات الصادرة إلى السفارة المصرية في الجابون لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للمنتخب الوطني لكرة القدم منذ وصوله إلى الجابون لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وذكر المتحدث باسم الخارجية أن الوزير سامح شكري تواصل هاتفيا مع وزير خارجية الجابون باكومي موبيليه بوبيا اليوم الخميس، والذي وعد بتقديم التسهيلات اللازمة لاستقبال وفود المشجعين المصريين وتسهيل منحهم تأشيرات الدخول اللازمة.

كما اتفق الوزيران على الاستمرار في التواصل خلال الأيام القليلة المقبلة لتأمين وصول وإقامة وعودة المشجعين المصريين، وحضورهم لاستاد الصداقة بالعاصمة الجابونية ليبرفيل من أجل الوقوف خلف فريقهم الوطني وإبراز الوجه الحضاري لمصر وهي تخوض النهائي الإفريقي.

ووجه أبوزيد في ختام تصريحاته التهنئة للمنتخب الوطني لتأهله لنهائي البطولة، معربا عن فخر كل مصري ومصرية بالأداء المشرف والبطولي لكافة اللاعبين والجهاز الفني على مدار مباريات البطولة، وما تحلوا به من روح رياضية، ومعربا عن أطيب الأمنيات للمنتخب بالتوفيق في مباراة النهائي القادمة.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق