Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الأربعاء، 15 فبراير، 2017

أعلنت نقابة الصحفيين- اليوم الأربعاء- الكشف النهائي بأسماء المرشحين على مقعد النقيب والتجديد النصفي للمجلس نصفى في الانتخابات المقرر انعقادها في 3 مارس المقبل، معلنة ترشح سبعة مرشحين على منصب النقيب، و73 مرشحا لعضوية المجلس.

وأغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين برئاسة خالد ميري باب تلقي أوراق الترشح في تمام الثانية عشر من ظهر اليوم، على أن تبدأ تلقي الطعون والتنازلات غدا الموافق 16 فبراير، وحتى يوم 20 فبراير الجاري.

وتقدم لعضوية مجلس النقابة من جريدة الأهرام في اليوم الأول تسعة صحفيين هم حسين الزناتي، عبدالرؤوف خليفة، سامية أبو النصر، حسن بديع، محمد خراجه، مصطفى الغمري، بهاء مباشر، إسماعيل العوامي، وجديى رزق.

وتقدم سبعة مرشحين من جريدة الجمهورية هم ضياء خاطر، محمد العزاوي، ياسر كامل، محمد منير، إكرام منصور، صفوت عمران، مصطفى عبيدو، كما تقدم مرشحان من روز اليوسف هما عبد الجواد أبو كب وعيسى جاد الكريم.

كذلك تقدم عمرو الكاشف من وكالة أنباء الشرق الأوسط، وتقدم مرشحان من الغد هما ناجي وليم وفاطمة الحاج، ومرشحان من العمال هما أسامة عقبي، و باسم جويلي.

وتقدم محمد سعد عبدالحفيظ من الشروق، وياسر شورى من الوفد وأبو المعاطي السندوبي من الأهالي.. كما تقدم محسن هاشم من الجيل، ومحمد عبد الدايم من العربي.

وتقدم من اليوم السابع أيمن عيسى، وعبد الناصر محمد من الجماهير، وعمرو بدر من الدستور، وسيد بدري من الديار، ومحمد ربيع من أكتوبر، ومحاسن سنوسي من المصري اليوم.

كذلك تقدم عضوا المجلس كارم محمود حرا، وحنان فكري عن جريدة وطني.

وفي اليوم الثاني، تقدم لمنصب النقيب تقدم كلا من النقيب الحالي يحيى قلاش من الجمهورية، وطلعت هاشم محمد من “مصر الفتاة”.

كما تقدم للمنافسة على عضوية مجلس النقابة عشرة مرشحين هم سمر الدسوقي بدار الهلال، وخالد البلشي عضو المجلس الحالي من “روز اليوسف”، وعبير المرسي من الأهرام، وجمال عقل وحمزة الحسيني وأسامة زايد من الجمهورية، وأحمد الصغير وشيماء مصطفى من أخبار اليوم، وعلي الفاتح من العربي وفواز محمود من الغد.

وفي اليوم الثالث، تقدم سبعة لعضوية المجلس هم: جمال عبدالرحيم سكرتير عام مجلس النقابة، دعاء النجار، الصحفية بالجمهورية، بهجت الوكيل بالجمهورية، كما تقدم كل من ممدوح الصغير، محمد سعيد، محمد يحيى يوسف من مؤسسة أخبار اليوم، وتقدم حسن القباني من الكرامة، محمد السيد من دار الهلال، ياسر سليم من القومية، وتقدم أيضا كل من مختار شعيب، مروة الحداد، صلاح عامر من الأهرام.

كما تقدم خلال اليوم الأربعاء، اليوم الرابع والأخير لعمل اللجنة، كل من عدوي طه “حريتي – الجمهورية”، وبشير العدل “جريدة الأحرار”، وإبراهيم نصر “الجمهورية”، إبراهيم منصور “روز اليوسف”، وأحمد مرسي “الأسبوع”، خالد العطفي جريدة الأمة لعضوية مجلس النقابة، وكل من إسلام كمال – روز اليوسف، جيهان الشعراوي – الأهرام، نورا راشد – الجمهورية.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط ( أ ش أ )



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق