Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الاثنين، 8 يوليو 2013





في حالة الطوارئ، عندما ينطبق ضغط السائق على دواسة الفرامل، ينبغي للمرء أن يضغط على دواسة الفرامل في السيارات والإفراج عنها للحد من سرعة دوران العجلة. إذا تم ذلك مرارا وتكرارا، وسوف يؤدي إلى انخفاض السرعة دون الانحراف عن نطاق السيطرة. السيارات الجديدة تستخدم المعالجات على ضخ دواسة الفرامل، والذي يتجنب الانزلاق.

الاحتكاك بين عجلات السيارات وسطح الطريق. هذا الاحتكاك يحافظ على السيارة آمنة من الانزلاق. القيادة على الطرق المبتلة ليست سهلة لأن هناك الماء بين سطح الطريق وعجلة. فإنه يؤدي إلى فقدان الاحتكاك. إن التقليل من سرعة استعادة الاحتكاك. في مثل هذه الحالة، ونظام التحكم في الجر التي تسيطر عليها المعالجات الدقيقة تتخذ إجراءات تصحيحية.

 المعالجات الدقيقة يقلل من الطاقة يتم تطبيقها على العجلات. في نهاية المطاف، يتم استعادة الاحتكاك، ويستعيد القدرة على المناورة في السيارات.
لصناعة السيارات، أصبحت درجات السلامة في السيارات مسألة هامة. المستهلكون يعطون أهمية حيوية لدرجات السلامة في السيارات، في حين أن السلامة تشمل الانضباط من جانب السائق أيضا. القيادة الآمنة هي أفضل مقياس يمكن للمرء أن يجده للسلامة مع السيارات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق