Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الخميس، 26 أغسطس 2021

أعلن رئيس جهاز حماية المستهلك المهندس أيمن حسام الدين أنه تم تخفيض مهلة حل شكاوى السلع المعمرة من ثمانية عشر يوما إلى ثلاثة أيام فقط.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس جهاز حماية المستهلك مع كافة رؤساء مجالس إدارات وممثلي شركات السلع المعمرة، تأكيدًا على تطبيق معايير قياس جودة الخدمة المقدمة من الشركات للمستهلك المصري.

وأشار حسام الدين إلى أن شكاوى السلع المعمرة تمثل نسبة 35% من حجم الشكاوى بالجهاز، وأن التخفيض في زمن الاستجابة يهدف إلى التخفيف على المستهلكين وسرعة إنجاز حل شكاواهم.

وأضاف أن رؤساء مجالس إدارات وممثلي شركات السلع المعمرة أبدوا تفهمًا وتعاونًا كبيرًا مع الجهاز، مع التأكيد على التزامهم بتنفيذ بنود قانون حماية المستهلك لصون وحماية حقوق المستهلكين.

وأكد حسام الدين أن جهاز حماية المستهلك يستهدف دعم الاقتصاد الوطني وتشجيع التجار على الالتزام بصون وحماية حقوق المستهلكين وتطبيق القانون، وأنه يتعاون مع كافة قطاعات المجتمع المختلفة.

وأهاب رئيس جهاز حماية المستهلك بالمواطنين الإبلاغ عن أي شكاوى عن طريق التواصل مع الجهاز على الخط الساخن 19588 من أي خط أرضي أو عن طريق خدمة “الواتس آب” 01577779999 أو عن طريق الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك.

المصدر : أ ش أ

The post حماية المستهلك: خفض زمن حل شكاوى السلع المعمرة إلى 3 أيام first appeared on النيل - قناة مصر الإخبارية.

اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق