Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

السبت، 30 يونيو 2018

وافق صندوق النقد الدولى على حصول مصر على الشريحة الرابعة بقيمة 2 مليار دولار من قرض الصندوق البالغ اجماليه 12 مليار دولار، علي ضوء تقرير بعثة الصندوق الصادر منتصف مايو الماضي عقبنجاح مراجعتها الدورية الثالثة للاصلاحات المصرية.

وأكد الدكتور محمد معيط وزير المالية – في تصريح الليلة – ان صرف الشريحة الرابعة للقرض تأتي في ضوء التطورات الاقتصادية الايجابية التي تشهدها مصر ونجاح الحكومة المصرية في تنفيذ البرنامج المصري للاصلاح الاقتصادي والاجتماعي وما يحققه من نتائج قوية خاصة علي صعيد استعادة الاستقرار المالي وتحسن معدلات النمو وتحرير قوي الاقتصاد الكامنة.

وأشار إلى أنه بتسلم تلك الشريحة ترتفع قيمة ما حصلت عليه مصر حتي الان من صندوق النقد الدولي إلى 8 مليارات دولار، تم توجيهها إلى تقوية الوضع المالي للاقتصاد المصري وسد فجوة التمويل التي عاني منها الاقتصاد، مما أسفر عنه تحسن واضح في الاوضاع المالية وتراجع احتياج الدولة من التمويل الخارجي حيث عاود الاقتصاد المصري توليد موارد كبيرة من النقد الاجنبي مرة اخرى.

ومن جانبه أكد احمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية ان تحسن الأوضاع المالية يؤكده أداء ميزان المدفوعات الذي واصل تحقيق فائض مالي بقيمة 10.96 مليار دولار في التسعة أشهر الاولي من العام المالي 2017/2018، واستمرار تحسن اداء الميزان الجارى حيث تراجع عجزه بنسبة 57.5% مسجلا عجزا بقيمة نحو5.2 مليار دولارطبقا لما اعلنه البنك المركزي مؤخرا.

واوضح أن هذا التحسن ظهر ايضا في اوضاع الموازنة العامة للدولة التي حققت قفزة في ادائها خلال العام المالي 2017/2018 لم نشهدها منذ عشر سنوات خاصة فيما يتعلق بتحقيق الميزان الاولى فائض قدره 1.0% من الناتج المحلي الاجمالي واستهداف زيادة معدل تلك النسبة خلال السنوات المقبلة بما يسهم في استمرار خفض العجز الكلي للموازنة .

وقال كجوك ان تحرك الاقتصاد المصري وتحسن الاداء المالي ظهر بوضوح ايضا في تحقيق طفرة في الايرادات الضريبية التي ستتجاوز الربط المستهدف له حيث نتوقع تحقيق ايرادات ضريبية بنسبة 104% من الربط المستهدف، وبزيادة كبيرة عن المتحقق العام المالي السابق.

واكد ايضا ان إشادة صندوق النقد الدولي بأوضاع الاقتصاد المصري تعد شهادة ثقة ورسالة مهمة لمجتمع الاستثمار في مصر وخارجها بمواصلة واستكمال خطط الاستثمار بمصر ومشاركة المستثمرين في هذا النجاح الاقتصادي.

وأوضح د.معيط وزير المالية أن وزارة المالية تلمس اداء قويا فى الاستثمارات الاجنبية حيث بلغ حجم استثمارات الاجانب فى الاوراق المالية نحو 19 مليار دولار بنهاية مايو الماضى، ونأمل في تحرك مماثل علي صعيد محفظة الاستثمارات المباشرة في القطاعات الصناعية والخدمية والزراعية بمصر.

كما أشار ايضا ان وزارة المالية انتهت من وضع خطة للاصلاحات الضريبية حتي عام 2022 تستهدف تعزيز الايرادات العامة بنسب كبيرة مع الاتجاه لتبني منظومة الميكنة والتحول الرقمي في اعمال دورة التدفقات المالية الحكومية بما يهدف تعزيز منظومة الشمول المالى .

المصدر : أ ش أ



اخبار الان

8 التعليقات:

  1. يوم سعيد ، اسمي الدكتورة روزماري ألبرت من أستراليا ، أنا طبيبة ومتزوجة من فيلسوف. قبل بضع سنوات ، كنت عالقًا في وضع مالي وكنت بحاجة إلى مساعدة مالية لسداد فواتيري وكذلك بناء مستشفي الخاص. حاولت السعي للحصول على قروض من مختلف شركات الإقراض سواء الخاصة أو الشركات ، ولكن دون جدوى ، كما رفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن بأعجوبة ، تعرفت على شركة القروض الخاصة (مؤسسات ائتمان القروض) من قبل صديقة تُدعى السيدة فيليسيا وحصلت على مبلغ قرض قدره 470.000.00 دولار أمريكي (دولار أسترالي) واليوم قمت بتسوية كل ديواني وبنيت المستشفى. عزيزي ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط وجداول سداد أفضل ، من فضلك أنصحك بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض ، وستحصل على قرضك بسهولة. إنهم لا يعرفون أنني أفعل هذا ولكني سعيد للغاية الآن وقررت أن أجعل الناس يعرفون المزيد عنهم ، فهم يقدمون جميع أنواع القروض للأفراد والشركات على حد سواء ، كما أريد أن يباركهم الله أكثر وأكثر. يمكنك الاتصال بهذه الشركة من خلال هذا البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  2. يوم سعيد ، اسمي الدكتورة روزماري ألبرت من أستراليا ، أنا طبيبة ومتزوجة من فيلسوف. قبل بضع سنوات ، كنت عالقًا في وضع مالي وكنت بحاجة إلى مساعدة مالية لسداد فواتيري وكذلك بناء مستشفي الخاص. حاولت السعي للحصول على قروض من مختلف شركات الإقراض سواء الخاصة أو الشركات ، ولكن دون جدوى ، كما رفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن بأعجوبة ، تعرفت على شركة القروض الخاصة (مؤسسات ائتمان القروض) من قبل صديقة تُدعى السيدة فيليسيا وحصلت على مبلغ قرض قدره 470.000.00 دولار أمريكي (دولار أسترالي) واليوم قمت بتسوية كل ديواني وبنيت المستشفى. عزيزي ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط وجداول سداد أفضل ، من فضلك أنصحك بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض ، وستحصل على قرضك بسهولة. إنهم لا يعرفون أنني أفعل هذا ولكني سعيد للغاية الآن وقررت أن أجعل الناس يعرفون المزيد عنهم ، فهم يقدمون جميع أنواع القروض للأفراد والشركات على حد سواء ، كما أريد أن يباركهم الله أكثر وأكثر. يمكنك الاتصال بهذه الشركة من خلال هذا البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  3. مؤسسات الائتمان الائتمانية تنقذني عندما لا يكون هناك أمل (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحباً بالجميع في هذا المنتدى ، أنا محمد حاج من المملكة العربية السعودية ، لا أستطيع أن أصدق أن الله موجود حقًا حتى يتم تحقيقي وحفظي من العبودية المالية .. لقد كنت في أزمة مالية وأحتاج إلى دفع بعض الفواتير. لقد حاولت طلب المساعدة من البنوك ولكن دون جدوى ، لقد حاولت أيضًا طلب المساعدة من الإنترنت فقط لمقابلة المحتالين الذين تظاهروا بأنهم مقرضون خاصون وتخلصوا من مبلغ 9000 دولار أمريكي ولم أحصل على قرضي ، ليس حتى عرّفني الله على السيد. إيليا من خلال صديق تم إنقاذه من مشكلة مالية وتم منحه قرضًا بقيمة 50،000.00 دولار أمريكي من قبل السيد إيليا ، لذلك أخذت نصيحته واتصلت بمؤسسات ائتمان القروض وفي غضون أسبوع واحد تم منح قرضي البالغ 200،000.00 دولارًا لي. نصيحتي لكل من يسعى للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪. أنا أفعل ذلك لأنني سعيد للغاية لأنني خرجت من العبودية المالية وأنا مرة أخرى مليئة بالفرح والحياة سهلة كل ذلك بفضل الله والسيد إيليا. من فضلك أخبرهم أن السيد محمد حاج قد أحالك يمكنك التواصل مع مؤسسات الإقراض عبر (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: (+393510483991) أتمنى لك حظًا سعيدًا

    ردحذف
  4. أفضل مكان لحل مشكلاتك المالية (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحبًا بالجميع في هذا المنتدى ، أنا جين روبن من بالم هاربور فلوريدا 34682. الولايات المتحدة الأمريكية وأريد استخدام هذه الوسيلة للتعبير عن الامتنان لمؤسسات الائتمان للقرض للوفاء بوعدها بمنحني قرضًا ، لقد كنت عالقًا في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري وكذلك بدء عمل تجاري. حاولت السعي للحصول على قروض من مختلف شركات الإقراض من المؤسسات الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك طلبي الائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت علي من قبل صديقة تدعى ماري ويليامز إلى مؤسسات ائتمان القروض التي أكدت لي أيضًا أنها حصلت أيضًا على قرض منهم. في محاولة لحل وضعي الحالي ، تواصلت مع الشركة عبر البريد الإلكتروني وخضعت للإجراءات الواجبة للحصول على قرض من الشركة ، وكان ذلك مفاجأة كبيرة لي خلال 48 ساعة تمامًا مثل صديقتي ماري ، كما حصلت على قرض بقيمة 80،000.00 دولار لذا فإن نصيحتي لكل من يعرف أو يعرف شخصًا يرغب في الحصول على قرض ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض عبر الإنترنت بمعدل فائدة منخفض بنسبة 2 ٪ وخطط / جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية. إلى جانب ذلك ، لا يعرف أنني أفعل هذا ولكن بسبب الفرح الذي بداخلي ، أنا سعيد جدًا وأتمنى أن أطلع الناس أكثر على هذه الشركة العظيمة التي تقدم قروضًا حقًا ، أدعو الله أن يباركهم أكثر كما يرسمون البسمة على وجوه الناس. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني على (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  5. شهادة حقيقية وأخبار جيدة !!!

    لقد استلمت للتو قرضي وتم تحويله إلى حسابي المصرفي ، قبل بضعة أيام تقدمت بطلب إلى مؤسسات الائتمان الائتمانية من خلال السيد إيليا.

    أنا توماس بريان مقيم / مواطن في المملكة العربية السعودية. أبلغ من العمر 52 عامًا ، رائد أعمال / رجل أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / عملي ، إن لم يكن لصديق جيد لي الذي قدمني إلى السيد إيليا للحصول على قرض بقيمة 950،000.00 ريال من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على قرضي وتحويله إلى حسابي. أعدك السيد إيليا أنني سأخبر العالم هل هذا صحيح؟ وأنا أخبر العالم الآن لأنه صحيح ، حتى مع وجود سجل ائتماني سيئ ، لا يزالون يقدمون خدماتهم لك. كما يقدمون جميع أنواع القروض مثل القروض التجارية وقروض المنازل والقروض الشخصية وقروض السيارات. لا أعرف كيف أشكرهم على ما فعلوه من أجلي ولكن الله سيكافئهم حسب غناه في المجد. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة ، فاتصل بهم اليوم عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp: + 393510483991 لمزيد من المعلومات.

    ردحذف
  6. مرحباً بالجميع من فضلك اسمي أجاثا سيلفا. تريد بسرعة استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى مقرض قرض حقيقي حول حياتي من العشب إلى النعمة ، من كونها فقيرة إلى امرأة غنية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية. بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت ، تعرضت للخداع بمبلغ 2700 دولار ، وأصبحت يائسًا للغاية في الحصول على قرض من مقرض قرض شرعي عبر الإنترنت لن يزيد من آلامي ، ثم قررت الاتصال بصديق لـ خاصتي التي حصلت مؤخرًا على قرض عبر الإنترنت ، ناقشنا هذه المسألة وحتى استنتاجنا أخبرتني عن رجل يُدعى السيد إيليا وهو الرئيس التنفيذي لمؤسسات ائتمان القروض ، لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ (70،000.00 دولارًا أمريكيًا) بسعر فائدة منخفض ، لذا تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بخصوص تحويل القرض وفي أقل من ثلاثة (3) أيام تم إيداع القرض في حسابي المصرفي اعتقدت أنها مزحة حتى تلقيت مكالمة من البنك الذي أتعامل معه تم إضافة مبلغ 70،000.00 دولار إلى الحساب ، وأصبحت سعيدًا جدًا لدرجة أن الله استجاب أخيرًا لدعواتي بتوجيهي إلى مقرض قرض حقيقي كان قادرًا على تلبية رغبات قلبي. شكراً جزيلاً للسيد إيليا على جعل الحياة معقولة بالنسبة لي ، لذا فإنني أنصح كل من هو مهتم بالحصول على قرض بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو +393510483991
    كانت هذه هي الطريقة التي تمكنت بها من الحصول على قرضي ، لذلك تمكنت من سداد فواتيري. لذا شكرًا لأنك استغرقت وقتًا لقراءة قصة نجاحي وأدعو الله أن يفعل مشيئته في حياتك

    ردحذف
  7. طفرة مالية

    الحياة هي بالفعل جريس ، أنا دان صوفيا حاليًا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. أود مشاركة تجربتي معكم يا رفاق حول كيفية حصولي على قرض بقيمة 185،000.00 دولارًا أمريكيًا لتصفية مسودتي البنكية وبدء عمل تجاري جديد. بدأ كل شيء عندما فقدت منزلي وممتلكاتي بسبب السحب البنكي الذي أخذته لتعويض بعض الفواتير وبعض الاحتياجات الشخصية. أصبحت يائسة للغاية وبدأت في البحث عن الأموال بأي وسيلة. لحسن الحظ بالنسبة لي ، سمعت زميلًا لي يتحدث عن هذه الشركة ، فقد اهتممت بالرغم من أنني كنت خائفًا من التعرض للخداع ، إلا أنني كنت مضطرًا لموقفي ولم يكن لدي خيار سوى طلب المشورة من صديقي بشأن هذه الشركة بالذات وتم إعطاؤهم رقم الاتصال ، فالتواصل معهم جعلني متشككًا حقًا بسبب تجربتي السابقة مع المقرضين عبر الإنترنت ، لم أكن أعرف أن هذه الشركة بالذات "مؤسسات ائتمان القروض. كانت بمثابة الله لي ولعائلتي ولعالم الإنترنت بأكمله ، لقد كانت هذه الشركة من المساعدة الكبيرة لي وللبعض من زملائي واليوم أنا مالك فخور لأعمال منظمة جيدًا ويتم التعامل مع المسؤوليات بشكل جيد كل ذلك بفضل السيد إيليا من (loancreditinstitutions00@gmail.com) .. لذلك إذا كنت حقًا في حاجة إلى قرض إما لتوسيع أو بدء عملك الخاص أو في أي شكل من أشكال الصعوبات المالية ، أنصحك بمنح السيد إيليا من مؤسسات ائتمان القروض فرصة الارتقاء المالي في حياتك البريد الإلكتروني: ( Loancreditinstitutions00@gmail.com ) أو WhatsApp: +393510483991. شكر

    ردحذف
  8. كل الشكر لمؤسسات ائتمان القروض لمساعدتي في الحصول على قرض بقيمة 135،000.00 دولارًا أمريكيًا ، بعد أن تعرضت للخداع 6 مرات من قبل أشخاص مزيفين يتظاهرون بأنهم مقرضون.

    اسمي رحاب النعمة أنا من جنوب إفريقيا وأعيش في مدينة جوهانسبرغ. قبل شهر كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت ورأيت مقرضًا مختلفًا للقروض على الإنترنت ومع بعض الشهادات المزيفة وتقدمت بطلب منهم وكل ما حصلت عليه هو المحتالون الذين تقدمت بهم إلى أكثر من 6 شركات وتم خداعي طوال الطريق. لذلك فقدت الأمل حتى قررت التحقق مرة أخرى مما إذا كنت سأجد المساعدة أثناء بحثي واستقررت للبحث عن شركة قروض شرعية وجدت هذه الشركة المسماة Loan Credit Institutions رأيت الكثير من الشهادات التي علق عليها الناس ولكن لأنني تعرضت للغش بشكل فردي ، اعتقدت أنها عملية احتيال ولكنني فعلت ما طُلب مني القيام به وانتظرت قرضي وأخبرني السيد إيليا في أقل من 48 ساعة أنني سأكون مع قرضي بأمان لم أصدق السبب اعتقدت أنها كانت أيضًا عملية احتيال ، لذا فقد كان ذلك اليوم هو وقت الليل في جنوب إفريقيا ونمت في صباح اليوم التالي عندما استيقظت تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي ، وعلى الفور اتصلت بالمصرف الذي أتعامل معه للتأكيد وأخبرني مدير البنك أن آتي إلى البنك على الفور وذهبت على الفور تم فتح البنك حيث قام مدير البنك بفحص حسابي ورأينا مبلغ 135.000.00 دولار أمريكي وهو دولار أمريكي وشرحت لمديري أنني تقدمت بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت وكان مدير المصرف الذي أتعامل معه هو شو إذا كان لا يزال هناك شركة قروض حقيقية وشرعية عبر الإنترنت ، فأنا سعيد جدًا كل ذلك بفضل مؤسسات الائتمان التي قررت أن أكتب على الإنترنت لأنني رأيت أشخاصًا آخرين يفعلون ذلك ويشهدون حول هذه الشركة وهذا هو السبب في أنني أنشر هذه الرسالة عبر الإنترنت لأي شخص يحتاج إلى قرض حتى لو تعرضت للغش قبل التقدم من هذه الشركة وكن مطمئنًا أن هذه الشركة لن تخذلك. تحياتي لأي شخص يقرأ رسالتي ويمكنك الاتصال بهذه الشركة عبر البريد: loancreditinstitutions00@gmail.com
    يستخدمون أيضًا Whatsapp: +393510483991
    مرة أخرى تحياتي لأي شخص يقرأ رسالتي وأدعو الله أن تكون سعيدًا كما أنا اليوم مع هذه الشركة لأنني أحضر المزيد من الأشخاص إلى هذه الشركة للمساعدة.

    أبلغ الشركة أن Rethabile Grace وجهتك إليهم

    ردحذف