Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الأحد، 29 أكتوبر 2017

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن المواطن هو “محور الخدمة”، ومستوى هذه الخدمة هو المؤشر الحقيقي لنجاح الشركات من عدمه.

وكلف الوزير مسئولي شركات تطبيقات الكروت الذكية تتبع المشكلات التي تؤدي إلى توقف البطاقة عن العمل مع ضرورة إحاطة المواطن بسبب المشكلة.

وبحث المصيلحي مع الشركات آليات التعامل في الفترة القادمة، فيما يخص تبادل المعلومات، وكذلك وضع آلية صيانة جميع النهايات الطرفية للمنظومة، سواء كانت مكتب التموين أو ماكينات البدالين أو ماكينات المخابز، والتأكد من سلامة هذه النهايات الطرفية.



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق