Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الأحد، 2 يوليو، 2017

 أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، على عمق العلاقات الثنائية والشراكة الناجحة بين مصر والإمارات العربية المتحدة ، والتي تدعمها القيادة السياسية في البلدين ، موجهاً بتوفير الدعم الكامل للاستثمارات الإماراتية في قطاع البترول ، والتي تعد شركة “إمارات مصر” أحد النماذج المميزة لها بما تقدمه من خدمات متكاملة تلبي رغبات المستهلكين.

وأكد وزير البترول – خلال كلمته أثناء افتتاح محطتين جديدتين لشركة ” إمارات مصر ” لخدمة وتموين السيارات بالتجمع الخامس – على المستوى المتميز الذي تقدمه محطات الشركة سواء من حيث خدمات التموين أو الخدمات الملحقة ، مشيراً إلى أهمية زيادة عدد منافذها استغلالا لنجاحاتها ورصيدها لدى الجمهور .

وأوضح – وفق بيان لوزارة البترول اليوم الأحد – أن هناك فرصاً متميزة متاحة للاستثمار في مجال إقامة محطات الخدمة وتموين السيارات في ظل المشروع القومي للطرق الذي تنفذه مصر حالياً.

من جانبه ، أعرب المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الأمارات بمصر ، عن تطلعه لمزيد من التطور والازدهار للعلاقات بين الدولتين وخاصة العلاقات الاقتصادية في ظل ما تقوم به مصر من إصلاحات اقتصادية تضعها على الطريق الصحيح ، مشيراً إلى أهمية استثمار شركة “إمارات مصر” للدعم اللامحدود من وزارة البترول في إنشاء المزيد من محطات الخدمة وتموين السيارات بمحافظات مصر.

كما أوضح أن حجم التبادل التجاري بين البلدين حالياً يصل إلى حوالى 5ر3 مليار دولار ، وأن حجم الاستثمارات الإماراتية بالسوق المصري أكثر من 2ر6 مليار دولار يتم إدارتها من خلال 877 شركة مشتركة ، وأن هناك آفاقاً جديدة لزيادة الاستثمار المشترك مع إقرار قانون الاستثمار.

بدوره ، أكد محمد جمعة بن شرف الرئيس التنفيذي لإمارات مصر ، على التزام الشركة الكامل بتقديم خدمات متكاملة من خلال محطاتها لتلبي احتياجات وتطلعات عملائها ، ومراعاة الشكل الجمالي والحضاري في إنشاء المحطات ، وتطبيق أحدث التقنيات المتعلقة بترشيد الطاقة وزيادة مستويات الأمان وتدريب الكوادر العاملة ، ولفت أن التعاون المثمر مع قطاع البترول المصري أثمر عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة مصر للبترول في مشروع ” أمصرجيت” لتموين الطائرات بمطار برج العرب الدولي.

وأوضح المهندس خالد عبدالبديع رئيس الشركة ، أن أمارات مصر تسعى لزيادة أنشطتها بمصر من خلال خطة لمضاعفة عدد محطاتها خلال السنوات الخمس القادمة ، مشيراً إلى أن عدد محطاتها الحالية يبلغ 15 محطة يعمل بها حوالي 1050 عاملاً مصرياً يتصفون بالتميز ويتم تدريبهم ورفع كفاءتهم بصفة مستمرة.

المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق