Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الأربعاء، 12 يوليو، 2017

 أكدت وزيرة الدولة للهجرة والمصريين بالخارج نبيلة مكرم ، حرص الدولة على دعم حماية حقوق المصريين بالخارج ، مشيرة إلى أن الوزارة تستخدم آليات جديدة للتواصل مع المصريين في الخارج ، أبرزها منتدى “معًا من أجل مصر” وبرنامج “مصر بتتطور”.
وقالت وزيرة الهجرة – في تصريح اليوم – إن هذه الخطوة تأتي كنتيجة لمؤتمر “مصر تستطيع بالتاء المربوطة” الذي نظمته وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة مؤخرا تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي كان من بين توصياته إطلاق منتدى المصريين بالخارج للتواصل مع المصريين بمختلف دول العالم .
ويأتي تدشين برنامج “مصر بتتطور”، كوسيلة جديدة للتواصل مع المصريين بالخارج، حيث يذاع هذا البرنامج على قناة الوزارة على اليوتيوب ومواقعها، وهو موجه لدعم المصريين في دول المهجر لمناقشة مشكلاتهم، وذلك بالتعاون مع داليا الشافعي ‏مصطفى المستشارة النفسية والخبيرة في تطوير الذات ‏وعلوم القيادة بكندا، إحدى المشاركات بمؤتمر مصر تستطيع بالتاء المربوطة.
أما “مصريون حول العالم..معا من أجل مصر”هو شعار حملة منتدى المصريين بالخارج الذى أطلقته الوزارة رسميا على الرابط #### Expats.emigration.gov.eg #### ، في ضوء تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لتحقيق استمرار التواصل مع أبناء الوطن بالخارج للتعرف على مقترحاتهم وآرائهم.
ويحمل منتدى المصريين بالخارج، عددا من الروابط الهامة للمصريين بالخارج، بينها رابط خاص ببنك الأفكار لتلقي آراء ومقترحات المصريين بالخارج، ورابط للمنتدى لإتاحة الفرصة التواصل بين المصريين بالخارج، وضم أيضا المنتدى في تصميمه عددا من الصور التي تعكس عظمة الحضارة المصرية والمشروعات القومية.
وأشارت مكرم، إلى إن المنتدى يهدف لخلق بيئة تعاون وتواصل مستمر بين الوزارة وأبناء الوطن في جميع أنحاء العالم وبعضهم البعض، لافتة إلى أنه أيضا بمثابة بنك للمعلومات والأفكار والمقترحات من المصريين بالخارج.

المصدر :وكالة أنباء الشرق الأوسط



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق