Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

السبت، 8 يوليو، 2017

 

منح منتدى كرانس مونتانا، الميدالية الذهبية للدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، ضمن 5 شخصيات على مستوى العالم، فى ختام أعمال المنتدى بمدينة برشلونة الإسبانية، أبرزهم زوجة رئيس مقدونيا، ورئيس برلمان بنين، ونائب رئيس وزراء كمبوديا.

وقال السفير جان بول، مؤسس منتدى كرانس مونتانا، إن مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، تمضى فى خطوات جيدة لتحسين مستوى الاقتصاد، مشيرا إلى أن المنتدى اختار نصر، للحصول على الميدالية الذهبية هذا العام، نظرا لجهودها التنموية والاستثمارية فى مصر، ودعم المرأة والفئات الأكثر احتياجا، واختيارها من البرنامج الإنمائى للأمم المتحدة، لتكون أول سيدة تنضم لعضوية المجلس الاستشارى رفيع المستوى التابع لصندوق الأمم المتحدة للأثر الاجتماعى، مؤكدا الدعم الكامل من المنتدى لمصر على المستوى الاقتصادى، معربا عن ثقته فى الاقتصاد المصرى.

وتقدمت الوزيرة، بالشكر والتقدير للمنتدى على منحها الميدالية الذهبية، مؤكدة حرصها على تعزيز التعاون بين مصر والمنتدى خلال الفترة المقبلة، وزيادة التعاون الاقتصادى بين افريقيا واوروبا.

ودار حديثا بين الوزيرة، وماجا ايفانوف، السيدة الأولى فى مقدونيا، التى أعربت عن حرصها على زيارة مصر مرة أخرى بعد زيارتها الأخيرة مع زوجها، مؤكدة حرص بلادها على تعزيز التعاون الاقتصادى بين البلدين.

والتقت الوزيرة، فى غداء عمل، مع عدد من الشخصيات البارزة فى الاتحاد الأوروبى وإفريقيا المشاركين فى المنتدى، حيث دار حوار حول تعزيز التعاون الاقتصادى والاستثمارى بين مصر والاتحاد الأوروبى وإفريقيا فى المرحلة المقبلة.

حيث أكدت الوزيرة أن قانون الاستثمار الجديد اتاح عدد من الحوافز والضمانات للمستثمرين، كما يجرى الانتهاء من الخريطة الاستثمارية الشاملة، التى تتيح أكثر من 600 فرصة استثمارية فى مختلف المحافظات.



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق