Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الاثنين، 5 يونيو، 2017

أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ان ما تواجهه مصر من تحديات يستلزم ان يقاتل كل فرد من خلال عمله المكلف به. كما أكد أن استراتيجية مصر لمكافحة الارهاب تعتمد على اطر التعاون بين كافة مؤسسات الدولة وليس البعد الامنى والعسكرى فقط .

وأشار وزير الدفاع خلال لقاء له مع عددٍ من دارسي أكاديمية ناصر العسكرية العليا وكلية القادة والأركان، إلى أن القوات المسلحة تضع على عاتقها تطوير أفرعها الرئيسية ووحداتها المختلفة في كافة النواحي الفنية والإدارية، إلى جانب تطوير الفرد المقاتل الذي يعد الأهم في عقيدة القوات المسلحة المصرية.

وقدم الى دارسي أكاديمية ناصر العسكرية العليا وكلية القادة والأركان ، التهنئة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان التي شهدت أعظم ملحمة عسكرية سطرت على أيدي المصريين لاسترداد أرض سيناء الحبيبة. كما نقل القائد العام تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وإعتزازه بدارسي المنشأتين الهامتين، وتمنياته لهم بدوام التوفيق.

وأكد القائد العام أن أكاديمية ناصر العسكرية العليا وكلية القادة والأركان تعدا من أهم الصروح العسكرية فى مصر لما لهما من أدوار رئيسية في إعداد القادة وتأهيلهم وتطوير المناهج والأساليب والنظم والأبحاث العسكرية بما يخدم قواتنا المسلحة ، كذلك تأهيل الكوادر من الجهات المدنية لتولى الوظائف القيادية بالدولة مؤكدا ان ما تواجهه مصر من تحديات يستلزم ان يقاتل كل فرد من خلال عملة المكلف به.

وأشار إلى أن القوات المسلحة تضع على عاتقها تطوير أفرعها الرئيسية ووحداتها المختلفة في كافة النواحي الفنية والإدارية ، إلى جانب تطوير الفرد المقاتل الذي يعد الأهم في عقيدة القوات المسلحة المصرية ، وأوصى القائد العام القادة بضرورة التواصل مع المرؤوسين على كافة المستويات والاهتمام بتلقى العلوم العسكرية والجرأة فى اتخاذ القرار .

وأدار الفريق أول صدقي صبحي حواراً مع عدد من الدارسين ناقش خلاله القضايا المطروحة على الساحتين الداخلية والخارجية ،واستمع إلى آرائهم المختلفة تجاه عديد من القضايا والموضوعات المختلفة مشيداً بما لمسه من فكر واع ينم عن مدى رقي المستوى الثقافي الذي يتمتع به الدارسون ، كما طالبهم بضرورة تحصين المقاتلين ضد الحملات النفسية المضادة خاصة فى ظل تطور وسائل التواصل الاجتماعى .

وأشاد بجهود رجال القوات المسلحة والشرطة فى مكافحة الارهاب وتأمين الحدود البرية والساحلية مؤكدا على وجود استراتيجية مصرية لمكافحة الارهاب تعتمد على اطر التعاون بين كافة مؤسسات الدولة وليس البعد الامنى والعسكرى فقط .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق