Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الخميس، 15 يونيو، 2017

التقى الوفد البرلمانى المصرى المسافر لواشنطن برئاسة الدكتور أحمد سعيد رئيس لجنة العلاقات الخارجية، بالنائب بوى جومرت عضو اللجنة القضائية التى مررت قانون تصنيف الإخوان كمنظمة إرهابية فى الولايات المتحدة، وذلك بمقر الكونجرس الأمريكى.

وتحدث الجانبين عن ملف مكافحة الإرهاب فى المنطقة العربية، وعن الإمدادات التى من الممكن أن تقدمها أمريكا لمصر فى هذا الإطار، بقول “جومرت” : ” مصر بلد عظيم، وأخبرونا بماذا يمكن تقديمه لتطهير المنطقة من بؤر الإرهاب”.

وعقب الدكتور أحمد سعيد، بأن مصر تحتاج أفكار ومعلومات وخبرات فنية، متابعاً : ” لسنا فى وقت نحتاج فيه لفلوس كاش، وأنتم تقولون دائمًا عبارات من نوع، أمن مصر من أمن العالم وأوروبا، من أين ننفق هذا الكلام على بلادنا”، فرد “جمرت” بأن هناك اتجاه جاد خلال الفترة المقبلة لتقديم كافة المساعدات لمصر.

وتحدث النائب سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية والمشارك فى الوفد عن الأوضاع فى سوريا، بقوله : ” أنتم أقوياء ومن الممكن أن تصلوا لسلام من خلال طرق كثيرة غير الضربات العسكرية التى تجدد مزيد من الدماء، من الممكن أن نجلس على طاولة تفاوض واحدة، وتجبروا جميع الأطراف المعنية للوصول لسلام لأنكم أكبر دولة فى العالم”.

وترأس الوفد الدكتور أحمد سعيد رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، وضم فى عضويته النواب سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية، وَعَبَد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن الاجتماعى، وأحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية، والنائبة سامية رفلة والنائبة بسنت فهمى.

وكالات



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق