Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الخميس، 29 يونيو، 2017

بحثت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى مع بعثة من منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية التي تضم كلا من السفيرة مارى كلار سوارد الرئيس التنفيذى لمنتدى التمكين الاقتصادى للمرأة والذى ستنظمه المنظمة ونيكولا هيرمان مديرة برنامج التنافسية فى منطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط بالمنظمة ترتيبات تنظيم منتدى التمكين الاقتصادى للمرأة والذى رشحت المنظمة الوزيرة لتترأسه تقديرا لدورها فى دعم المرأة فى مصر والعالم العربى.

وأكدت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي في بيان لها أن من أولويات الوزارة دعم المرأة وإشراكها فى كافة المشروعات خاصة مع اعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى عام 2017 عاما للمرأة.

وأوضح البيان أن الجانبين تطرقا إلى أجندة المنتدى والموضوعات التي سيتم على أساسها مناقشة التمكين الاقتصادي للمرأة فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط فى اطار اعتزام منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية إطلاق تقرير جديد حول تمكين المرأة فى هذا المجال.

وبحث الاجتماع دعم المنظمة لسياسة الاستثمار فى مصر بما يساهم فى تعزيز مناخ الاستثمار.. وفى هذا الإطار أكدت الدكتورة سحر نصر أن الوزارة اقتربت من الانتهاء من الخريطة الاستثمارية التى تشمل مختلف الفرص الاستثمارية فى محافظات مصر، بالتنسيق مع مختلف الوزارات.

ودعت الوزيرة منظمة التعاون الاقتصادى والتنمية إلى تقديم الدعم في تمكين الشباب خاصة في إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة حيث يلعب الشباب دورا محوريا فى المجالات الاجتماعية والاقتصادية.

وأشارت إلى أن مصر هى أكبر دولة بها شباب فى منطقة الشرق الأوسط وما يقرب من نصف المواطنين تحت سن الـ25 عاما ولهذا السبب وضعت الحكومة المصرية الشباب على رأس جدول أعمال التنمية وتم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتلبية احتياجاتهم الفورية وضمان دمجهم فى المجتمع.

أ ش أ

 

 



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق