Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الخميس، 15 يونيو، 2017

نجحت الحملات اليومية للرقابة على السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والتي شدد عليها اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية في التخلص من كميات كبيرة من اللحوم والدواجن الفاسدة المطروحة للبيع في المنافذ المتحركة .

وفي نفس الإطار، قامت أجهزة المتابعة بالمنطقة الشمالية بالتعاون مع الإدارة البيطرية اليوم الخميس بمصادرة حوالي 70 كجم من مصنعات اللحوم الفاسدة في حالة إذابة تامة، ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بميدان حدائق القبة.

من جهة أخرى، تفقد اللواء محمد أيمن عبد التواب يرافقه رئيس حي روض الفرج الأعمال التى تمت بالشارع الجديد الذي يربط بين شارع عبيد وكورنيش النيل من حيث تشجير الشارع وتركيب الكشافات وإطلاق التيار الكهربائي بأعمدة الإنارة.

وقام رئيس حي روض الفرج بإزالة جراج على أملاك الدولة، وذلك في إطار توجيهات نائب المحافظ بمتابعة وإزالة أي مخالفات مبان في المهد.

وقام نائب المحافظ يرافقه رئيس حي الشرابية اللواء جمال العربي ونبيل مهدي مسئول المتابعة بالمنطقة الشمالية وجميع أجهزة الحي بجولة تفقدية بالحي، أسفرت عن وجود إنشاءات بقطعة ارض بشارع (الالايلي) وتم إزالتها في المهد، وكذلك قطعه أرض بشارع محمد حسين .

وأمر بتنفيذ الإزالة رغم اعتراض وتجمهر بعض المواطنين .. مؤكدا ضرورة متابعة جميع الأعمال المخالفة التي تتم، وإزالتها في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وقطع المرافق وضرورة التواصل بكافة السبل مع المواطنين وإبلاغهم بعدم التعامل مع المباني التي تبني بالمخالفة، حتى لا تضيع مدخراتهم هباء ولا ينصاعوا ﻷي أقاويل من أصحاب المخالفة بأنه سوف يتم تقنين الأوضاع وعمل المصالحة مع الحي.

المصدر:أ ش أ



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق