Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الثلاثاء، 20 يونيو، 2017

أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، أن القوات المسلحة تعمل بأقصي درجات اليقظة والاستعداد لفرض سيادة الدولة وتأمين حدودها البرية والساحلية والتصدي بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بحدود مصر وأمنها القومي.

وأضاف – خلال لقائه بعدد من القادة والضباط والصف والصناع العسكريين والعاملين المدنيين وجنود قوات حرس الحدود وإدارة الشرطة العسكرية وإدارة المركبات للقوات المسلحة ومشاركتهم تناول الافطار – أن رجال القوات المسلحة بما يملكونه من انضباط ذاتي وحس وطني مخلص يدركون حجم المصاعب والتحديات التي تمر بها مصر، ويعملون بكل شجاعة واخلاص لتنفيذ كل ما يكلفون به من مهام للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، والمساهمة بفاعلية في دعم مقومات التنمية الشاملة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين في كافة ربوع مصر.

وأشار إلى أن رجال القوات المسلحة والشرطة يمثلان السياج المنيع والدرع الواقي للمصريين بعطائهم الممتد وتضحياتهم المخلصة مقدما التحية لأرواح الشهداء ومصابي الحرب على الإرهاب، مؤكدا أن الشعب المصرى يقدر الدور العظيم والمشرف الذى بذلوه طوال الفترة الماضية.

وأشاد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي بالدور الوطني لرجال القوات المسلحة الذين يواصلون الليل بالنهار ويثبتون كل يوم أنهم على قدر المسئولية التي يحملون امانتها في حماية الشعب المصري واقتلاع جذور الإرهاب والتطرف.

وأثني القائد العام علي الجهد الذي يبذله رجال المركبات للارتقاء المستمر بقدرات الورش الانتاجية والمصانع والمراكز التخصصية التابعة لإدارة المركبات ودورها في تلبية مطالب القوات المسلحة من التأمين الفني والصيانة والاصلاح وانتاج قطع الغيار والصناعات المغذية للمركبات والمعدات الموجودة بالخدمة داخل التشكيلات والوحدات.

وكان الفريق أول صدقي صبحي قد التقي برجال هيئة الشئون المالية وهيئة القضاء العسكري وشاركهم تناول الافطار، وأدار حواراً مع القادة والضباط استمع فيه لأرائهم واستفساراتهم فى مختلف المجالات، مؤكدا أن الدولة المصرية ماضية بكل قوة على محاربة الفساد ومواجهة التحديات اقتصادية واجتماعية وأمنية المتراكمة عبر عقود وتستلزم تكاتف الجميع والعمل بكل جهد من أجل استعادة مصر قدرتها وبناء مستقبل اكثر اشراقا وتطورا.

وأشار القائد العام إلى الجهد الذي تبذله هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة في ترشيد الانفاق وتدبير مصادر التمويل الذاتي لمطالب واحتياجات القوات المسلحة تسير بخطوات ثابتة نحو تطوير قدراتها القتالية والفنية وتوفير أوجه الرعاية للفرد المقاتل، مؤكدا أن الانضباط والتخطيط الجيد هما أساس النجاح، وطالبهم بالعمل الدؤوب ومواكبة كل ما هو جديد من أجل تطوير الأداء والوصول إلى درجة الاحترافية في تنفيذ المهام.

كما أشاد برجال القضاء العسكري الذين يحملون أمانة العدل ويؤدون رسالتهم كأحد روافد القضاء المصري يعملون في نسيج واحد لحماية سيادة القانون وصون مقدرات وممتلكات الشعب المصري ومنجزاته.

وقام القائد العام بتكريم المتميزين من القادة والضباط والصف والصناع العسكريين والجنود والعاملين المدنيين من رجال القوات المسلحة تقديرا لجهودهم وتفانيهم في أداء المهام والواجبات المكلفين بها.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق