Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الجمعة، 30 يونيو، 2017

حرص المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم على إجراء اتصالات بالمحافظين كان آخرها عبر شبكة الفيديو كونفرانس من خلال غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، للتأكيد على دور المحافظات فى متابعة تطبيق قرار رفع اسعار المواد البترولية.

حيث وجه بالمتابعة المستمرة وبشكل ميداني لموقف تعريفات النقل فى المحافظات، والتأكد من عدم المبالغة غير المبررة في الزيادة بعد إقرار الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية. وأشار إلى أنه تم موافاة المحافظين بالدراسة التي أعدها الجهاز المركزى للتعبئة العامة والاحصاء للاسترشاد بها في معرفة نسب الزيادة المتوقعة فى تعريفات نقل الركاب والبضائع داخل المحافظات و خارجها.

من جانبهم أكد المحافظون على قيامهم باتخاذ الخطوات اللازمة للتنسيق والتواصل فيما بين المحافظات ومشغلي الخدمة، وأشاروا إلى أنه تم الاتفاق على الزيادة التي ستطبق على خدمات النقل في ضوء الأسعار الجديدة للوقود، موضحين أن الزيادات الفعلية في الخدمة تتراوح مابين 10 إلى 20% على الأكثر وفي حالات محدودة، وذلك أخذا فى الاعتبار المسافات ومسارات التشغيل، مؤكدين أنه سيتم متابعة الالتزام بها من جانب السائقين منعاً لاستغلال المواطنين.

وفي تصريحات صحفية أكد رئيس الوزراء أن سعر السولار المخصص للمخابز لم يتغير، موضحاً أن الإجراءات التي تم اتخاذها ستساعد على توجيه الدعم لمستحقيه بالإضافة وتتيح فرصة لزيادة موارد الدولة وبالتالي ضخ المزيد من الأموال في تطوير شبكات الطرق وإقامة محطات الكهرباء والتوسع في مختلف المشروعات. وأشار الى ان الحكومة تواجه بمنتهى الشفافية مشكلات عقود مضت وأنها تعمل على تحقيق صالح الوطن والعمل من أجل مستقبل أفضل.

المصدر : بيان مجلس الوزراء



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق