Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الثلاثاء، 13 يونيو، 2017

قال محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر اليوم الثلاثاء إن لقائه بالمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء شهد تقديم نموذجا مشرفا للشباب المصري الذي رفض رشوة ضخمة لتسهيل الاستيلاء على أراضي الدولة.

وأضاف المحافظ ـ في مؤتمر صحفي عقد في مقر مجلس الوزراء ـ إنه حرص خلال لقاء رئيس الوزراء على إرسال عدة رسائل بأن غالبية شباب مصر من الشرفاء الذين يحبون بلادهم، مشيرا إلى أحد الشباب المتواجدين الذي رفض رشوة كبيرة لتأسيس مستندات وهمية لتسهيل الاستيلاء على 6000 فدان من أراضي الدولة.

وتابع” إن الشاب تعرض لإغراءات كبيرة رغم أن راتبه لا يتخطى 1200 جنيه إلا أنه رفض وأبلغ رئيس المدينة الذي رفع الأمر إليه قبل الإحالة إلى الرقابة الإدارية، التي أسفرت تحرياتها عن ضبط تشكيل عصابي كامل.

واكد المحافظ أن الرسالة الثانية التي حرص على إرسالها هي أن النجاح الحقيقي لملف مكافحة الفساد يأتي بالتعاون الكامل بين أجهزة الدولة كافة والمواطن، الذي يعد عنصرا أساسيا من عناصر مكافحة الفساد.

واضاف اللواء ياسين طاهر إن الرسالة الثالثة موجهة للفاسدين في شكل إنذار لهم أن هناك مواطنين شرفاء في كل مكان وأن أجهزة الدولة يقظة وتراقب ولن تسمح بالإضرار بممتلكات شعب مصر.

من جانبه، قال الشاب شافعي عبد الرازق أبو بكر ( 33 سنة) موظف بمركز خدمة المواطنين والمعلومات بمدينة فايد” إن ما قام به هو أمر طبيعي لأي موظف شريف في مصر، مشيرا إلى أن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحفاظ على مصر من الفساد أثرت فيه بشدة”.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق