Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الثلاثاء، 16 مايو، 2017

عقد مجدى عبدالغفار وزير الداخلية مساء اليوم 16 الجارى إجتماعاً مع عدد من مساعدى الوزير ومديرى الأمن على مستوى الجمهورية وعدد من مديرى الإدارات والمصالح النوعيةفى إطار لقاءات سيادته الدائمة لمتابعة معدلات الأداء الأمنى وفق استراتيجية الوزارة.

وأيضا لمناقشة مُجمل المُستجدات على الساحة المحلية وفى ضوء الخطوات الجادة التى تتخذها الدولة لتعضيد روافد التنمية وتمهيد سُبل الإستثمار.

وقد وجه السيد الوزير التهنئة لرجال الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المُعظم مثمناً دور رجال الشرطة بمختلف المواقع الشرطية والتضحيات التى يقدمونها من أجل تحقيق رسالة الأمن، مشيراً إلى أن تلك الجهود كان لها بالغ الأثر فى حالة الإستقرار التى تشهدها البلاد حالياً.

وأن الظروف المحيطة بالداخل والخارج وما تفرضه من تحديات، تتطلب تضافر الجهود لتحقيق أعلى معدلات الأمن والإستقرار للمجتمع، مؤكداً أن الدولة لا تدخر جهداً لتوفير الإمكانيات والتقنيات الحديثة التى تسهم بشكل كبير فى تحقيق الأهداف الأمنية.

وشدد وزير الداخلية على إلتزام الوزارة وأجهزتها بالتكليفات الصادرة من القيادة السياسية بشأن تنفيذ قرارات الإزالة خاصةً المتعلقة بالإستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة وفى الإطار الزمنى الذى حدده سيادته وذلك تنسيقاً مع جهات الدولة المعنية، مؤكداً أن المرحلة التى تمر بها البلاد حالياً هى مرحلة بناء وأن الدولة لديها مؤسسات قوية قادرة على القيام بهذا الدور.

مشدداً بأنه لا تهاون فى مواجهة تلك التعديات بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة لاسيما فى ظل المرحلة الإستثنائية التى تمر بها البلاد.

المصدر: وكالات



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق