Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الخميس، 25 مايو، 2017

تمكنت وزارة الداخلية من كشف الهيكل المسلح لعناصر حركة (حسم) التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابى وتحديد مسئوليها والقائمين على عمليات التجنيد والتدريب والتمويل وكذا تخطيط وتنفيذ العمليات الإرهابية التى تستهدف مقومات الدولة ومقدراتها من بينها حادث إستهداف القول الأمنى بدائرة قسم أول مدينة نصر بالقاهرة خلال الشهر الجارى والذى أسفر عن إستشهاد ضابطين وأمين شرطة من قوة مديرية أمن القاهرة.

وافاد بيان وزارة الداخلية أن جهود البحث توصلت إلى إضطلاع 9 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى بتنفيذ الحادث مستقلين ثلاث سيارات وبحوزتهم الأسلحة الآلية والطبنجات وكاميرات التصوير عقب تلقيهم دورات تدريبية بإحدى الدول التى تأوى عدد من العناصر الإرهابية تنفيذاً لتكليف القياديين الإخوانيين الهاربين بدولة تركيا (علاء على السماحى – يحيى السيد إبراهيم موسى).

وأضاف البيان أنه أمكن تحديد 4 من العناصر الإخوانية القائمة على إرتكاب الحادث وهم (أحمد محمد عمر سويلم – أحمد عبدالناصر عبدالله محمد – عبدالله السيد سليمان الصواف – محمد مصطفى محمد محمد سالم ) حيث تم ضبط الأخير نجل القيادى الإخوانى/ مصطفى محمد محمد سالم وإحدى السيارات المستخدمة فى الحادث ماركة “شيفروليه أوبترا” بيضاء اللون وبداخلها أظرف طلقات فارغة من ذات المستخدمة فى الحادث وقناع للوجه.

يشار إلى تورط المذكورين فى إرتكاب العديد من العمليات الإرهابية وإتهامهم فى عدة قضايا أبرزها القضية رقم 427/2017 حصر أمن دولة عليا (الحراك المسلح لتنظيم الإخوان الإرهابى).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتكثيف الجهود لملاحقة باقى العناصر الهاربة .

المصدر: وكالات



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق