Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الخميس، 4 مايو، 2017

تفقد الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، يرافقه عدد من قادة القوات المسلحة ، المنظومة التعليمية والإدارية بمعهد ضباط صف المعلمين ، والذى يعد أحد أهم المنشآت التعليمية المنوط بها تخريج أجيال من ضباط الصف المعلمين بعد إعدادهم وتأهيلهم بما يتناسب مع التطور المتلاحق الذى تشهده القوات المسلحة بكافة أفرعها وتخصصاتها .

وإستمع رئيس الأركان إلى عرض من اللواء مدحت عبد الرازق مدير معهد ضباط الصف المعلمين تناول دراسة تطوير العملية التعليمية داخل المعهد بهدف الإرتقاء بالمستوى العلمى والثقافى للدارسين والوصول بالنشاط التدريبى إلى درجة الإحتراف فى تنفيذ أى مهام تسند اليهم .

وتفقد الفريق محمود حجازى عدد من الفصول التعليمية التى تم تجهيزها بأحدث الوسائل ومساعدات التدريب ونظم ومقلدات الرماية ، وشاهد بعض الأنشطة التدريبية التى نفذتها مجموعات من الطلبة من مختلف المراحل الدراسية عكست المستوى الراقى للعملية التعليمية بالمعهد .

وأدار رئيس الأركان حواراً مع عدد من الدارسين وأعضاء هيئة التدريس بشأن مقترحات التطوير والإرتقاء بالعملية التعليمية فى إطار التطور المتلاحق الذى تشهده المنظومة العلمية والبحثية داخل القوات المسلحة ، وطالبهم بالإلتزام والإنضباط والعمل الجاد والإهتمام بمجالات العلم والمعرفة .

وأكد رئيس الأركان على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الإهتمام بتطوير القدرات البدنية والتعليمية للدارسين وفقاً لأحدث المعايير العالمية ، لتخريج أجيال من المقاتلين القادرين على الزود عن أرض الوطن ومجابهة كافة التحديات ، مشدداً على أهمية الإرتقاء بالمهارات العلمية والسلوكية للدارسين وتنمية قدراتهم القتالية ، مشيراً إلى أن ضباط الصف المعلمين يمثلون أحد الدعائم الهامة للقوات المسلحة بما يقدموه من نموذج وقدوة فى العمل والتضحية من أجل الوطن .

00 3 2 1

اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق