Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

السبت، 20 مايو، 2017

واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية جهودها في تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل ومنافع الري والصرف، وذلك في ضوء توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بشأن سرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على أراضي أملاك الدولة والمواطنين، وكذلك القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية في مجال الاستيلاء على الأراضي دون وجه حق، والعمل على سرعة استردادها تعزيزا لمبدأ سيادة القانون.

وشنت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن ” مطروح، أسوان، المنيا، بني سويف، أسيوط، الإسماعيلية، الأقصر، الشرقية، الغربية، قنا، الدقهلية” عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.. وأسفرت هذه الحملات عن تنفيذ إزالة 1840 حالة تعد على أملاك الدولة والمواطنين.

كما واصلت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات حملاتها الأمنية المكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية لمواجهة التعديات على مجرى نهر النيل سواء كان “بالردم، البناء، أقفاص سمكية، مطاعم وكافيتريات، إلقاء مخلفات وتلوث بالنفايات”، وإزالة كافة التعديات وصور وضع اليد على نهر النيل والمجاري المائية، وضبط مخالفات الصيد والحفارات وماكينات رفع المياه والتعامل بكل حسم مع المخالفين والمعتدين.

وأسفرت جهود الحملة عن تنفيذ 125 حالة تعد على نهر النيل ومنافع الري والصرف بنطاق مديريات أمن “أسوان، وأسيوط، والغربية، وكفر الشيخ، والدقهلية”.. وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حده.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط ( أ ش أ )



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق