Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الجمعة، 28 أبريل، 2017

أعلنت وزارة القوى العآملة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيشهد بعد غد الأحد الاحتفالية التي ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة عيد العمال.

وأعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة أنه من المقرر أن يكرم الرئيس السيسي خلال الاحتفال 10 من قدامي النقابيين ممن أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال ، وذلك بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى،فضلا عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوي العاملة، على إسهامهما في مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.

ومن المقرر أن يلقي السيسي كلمة بهذه المناسبة لعمال مصر ، باعتبارهم الركيزة الأساسية للعمل والإنتاج ، كما من المقرر أن يسلم رئيس اتحاد العمال جبالي المراغي خلال الاحتفال درع الاتحاد إلى الرئيس السيسي تعبيرا عن دعم عمال مصر وقيادتهم له، وهو على شكل نصف دائرة يضم المشروعات القومية التي تنفذها الدولة بصورة الرئيس.

فيما يلقي بعد ذلك محمد سعفان وزير القوي العاملة، كلمة بهذه المناسبة يعلن فيها ما حققته الوزارة لاستقرار علاقات العمل وما تم إنجاز من مشروعات قوانين تخص العمل والعمال، وتوفير فرص عمل بالداخل والخارج .

كما يلقي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالي المراغي كلمة عمال مصر، يؤكد فيها وحدة صفوف العمال خلف قيادة الرئيس السيسي ، ويحدد القضايا المطلوب اتخاذ من جانب الحكومة .

يشهد الاحتفال الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والبابا الأنبا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

كما يحضر الاحتفال عدد من الوزراء والمحافظين وبعض السفراء وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات العمال ورؤساء النقابات العامة وبعض رؤساء الأحزاب والقوى السياسية.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط ( أ ش أ )



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق