Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الجمعة، 3 فبراير، 2017

أصدرت جامعة الأسكندرية، مساء اليوم الجمعة، بيانا نعت فيه أبناء الجامعة من طلاب كلية الصيدلة الذين صعدت أرواحهم إلى بارئها إثر الحادث الأليم الذى وقع بانقلاب الحافلة التي كانوا يستقلونها خلال رحلة سياحية في جنوب سيناء.

وتقدمت أسرة الجامعة الى أسر الطلاب بخالص العزاء ، وأكدت وضع كافة امكاناتها للتضامن معهم ومع أسر المصابين ، واستعدادها الكامل لتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم.

حيث لقي 8 طلاب بكلية الصيدلة جامعة الإسكندرية مصرعهم، فيما أصيب 45 آخرون في حادث انقلاب أتوبيس سياحي بمنطقة الصاعدة في نويبع، كان يقل طلاب الجامعة لقضاء إجازة نصف العام بمدينة نويبع وذلك بطريق نويبع الدولي.

يشار إلى أن اللواء احمد طايل مدير امن جنوب سيناء بلاغًا من الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة يفيد انقلاب أتوبيس سياحي يقل مجموعة من الطلاب في منطقة الصاعدة بنويبع مما أسفر عن مصرع 8 حتى الآن، وإصابة 44 آخرين وتم نقل الجثث والمصابين إلي مستشفي نويبع العام بإشراف دكتور محمد سعودي نائب مدير مرفق الإسعاف،

وجاري التعرف على هوية القتلى والمصابين، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المتوفون هم:-

مريهان علاء وحسناء الياس ومريم وليد وسائق الأتوبيس يدعي سيد وعمر علاء وخالد محمد وجثة مجهولة الهوية والطفل خالد محمد محمود 10 سنوات بمستشفى دهب.

وتبين من المعاينة المبدئية للأتوبيس أن السرعة الكبيرة أدت إلي اختلال عجلة القيادة في يد السائق واحتراق الفرامل ما افقد السيطرة علي الأتوبيس وأدى إلي انقلابه في احدي المنحدرات الجبلية الوعرة ليودي بحياة 7 طلاب من طلاب كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية.

المصدر : أ ش أ – وكالات



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق