تمكنت شركة مصر للطيران من تحقيق نتائج إيجابية فى جميع عناصر التدقيق الذى تمت مطابقته بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى وبالمبنى الإدارى لمصر للطيران.
جاء ذلك فى إطار الآلية المتبعة فى تحالف ستار للمراجعة السنوية على الشركات الأعضاء بالتحالف، والتأكد من التزامها بمستويات الخدمة والمشروعات الجديدة التى يطبقها تحالف ستار.
وشملت المجالات التى تمت مراجعتها خدمة الركاب بصالات السفر والوصول، واستراحات المطار، والخدمات الأرضية، ومناولة الحقائب والدعاية والإعلام والتجارة الإليكترونية، ومركز الاتصالات الـCall center، والعلامة التجارية والإدارة العامة للعائد والتسعير وبرنامج الولاء.
وصرح صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة حريصة على تطبيق أفضل المعايير الدولية، فى مجال خدمة الركاب فى جميع إجراءات العمل، ما ساعدها فى الانضمام إلى تحالف ستار العالمى عام 2008، وأن الشركة ملتزمة بتطبيق هذه الإجراءات التى تتوافق مع سياسة التحالف، بما يؤكد على مكانة مصر للطيران فى مجال الطيران حول العالم.
وأضاف مسلم أن مصر للطيران تعمل فى الوقت الحالى على إطلاق عدد من المشروعات الإلكترونية الحديثة التى تجعل رحلات ركابها أكثر سهولة وراحة والتى سيتم الإعلان عنها على مدار الفترة القريبة المقبلة.
وحضر إلى القاهرة مراجعة معتمدة من تحالف ستار، رافقها خلال الزيارة فريق عمل من مصر للطيران، وراجعت عناصر الخدمة بمصر للطيران، وفى نهاية الزيارة عقدت اجتماعًا مع فريق عمل مصر للطيران لعرض نتائج المراجعة برئاسة محمد العبادى، رئيس قطاع التحالفات بالشركة القابضة لمصر للطيران، وأثنت خلال الاجتماع على أداء فرق العمل والمستوى المشرف الذى ظهر به جميع الأفراد فى خلال إجراءات المراجعة وتعاون جميع الجهات لاستكمال إجراءات المراجعة.
المصدر: وكالات
اخبار الان
0 التعليقات:
إرسال تعليق