Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الأربعاء، 30 أبريل 2014

كتب- محمد قاسم:


تحدث الرئيس السابق محمد مرسي، من داخل قفص الاتهام، إلى قاضي محاكمته في قضية اقتحام السجون خلال جلسة اليوم الأربعاء.


بدأ مرسي حديثه بالاعتراض على الصوت، وخاض في الحديث مع القاضي.


مرسي: ”أنا لا أسمعك كثيرًا ولا أسمع الشاهد بتاتًا، وأنا معرفش الشاهد قال إيه”


القاضي: ”ما أنت سامعني أهوو”.


مرسي: ”ما يحدث تهريج وسيزول وأنا أخشى عليكم أنتم من مصداقية الأحكام وعدم ثقة الناس فيها”.


القاضي: ”إحنا واثقين من أنفسنا أوي أوي” وحينها تدخل صفوت حجازى قائلًا للقاضي ”ولاتزكوا أنفسكم”.


مرسي: ”أنا مش سامع ولا كلمة واحدة من القاضي أو الشاهد خلال الجزء الثاني من الجلسة عقب الاستراحة، وطالبت من ساعة إطفاء التكييف علشان الدنيا هنا تلج، وأنت بتزعل عندما نتكلم وتغضب، وقد يؤدي الغضب إلى أشياء لا يُحمد عقباها”.


مرسي: ”سيادتك.. أنا بقالي أكثر من ثلث ساعة بحاول أوصل صوتي لمعاليكم علشان تقفلوا التكييف، ولكن دون جدوى، كمان الدنيا هنا تلج.. وأنا عايز أدخل الحمام.. ماينفعش كده.. أنا رئيس الجمهورية”.


القاضي: ”لا أنت المتهم محمد مرسي الموجود أمامي هنا في القضية بتاعتي .. وانا مكلف أن أنادي على المتهم دون ألقاب وده مش إهانة”.


مرسي: ”أنت تفعل ماشئت وتقول ماشئت أنت حر .. وأنت تعلم موقفى من هذه المحاكمة وليس الهيئة.. وأنا من حقي إني أتواصل معاك أسمعك وتسمعني.. وأنا ما شوفتكش كويس غير في التليفزيون”.


فيما تحدث مرسي للقاضي عقب الحكم على صفوت حجازي بإهانة القضاة، فطلب مرسي الحديث.


القاضي: ”أنا سامعك كويس”


مرسي: أرجوك لا تغضب ياسيدي..


القاضي: المحكمة لا تغضب ولكنها تطبق القانون.


مرسي: أحكام كده على طول ما ينفعش ؟؟


القاضي: أنتم كسرتوا قواعد الأحكام الجنائية والمحكمة اتخذت اللازم.


وانتهت المحكمة من نظر جلسة اليوم بعد سماع عدد من شهود الاثبات بالقضية ”اقتحام السجون إبان ثورة يناير


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك…اضغط هنا





0 التعليقات:

إرسال تعليق