Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الثلاثاء، 2 أبريل 2013






الحقن الالكتروني للوقود في السيارات هوأحد التحديثات المهمة التي طرأت على أنظمة السيارات بدأ هذا النظام بالعمل في الخمسينيات من القرن العشرين أول ما ظهر في الولايات المتحدة والغرض من هذا النظام هو تحقيق أفضل آداء للمحرك مع الاقتصاديات المطلوبة في صرف الوقود والتقليل من أضرار نواتج الاحتراق على البيئة والنباتات، ولقد تم اختراع رشاشات للوقود في محركات السيارات حتى يتم تقليل كمية الوقود الواصلة للمحرك حتى لا يتم احتراق كمية وقود زائدة عن حاجة محرك السيارات.

ويوجد أيضا خراطيم ومواسير ترجع الوقود الزائد من المحرك إلي داخل خزان وقود السيارات من جديد في دائرة تعملبشكل مستمر داخل المحرك طوال وقت عمل السيارات وتحركها، والشئ الذي يفتقده محرك السيارات أثناء العمل هو كمية الهواء اللازمة للاحتراق الكامل للوقود فمع ارتفاع درجة حرارة محرك السيارات اثناء العمل يقل الهواء المندفع داخل محرك السيارات مما لا يساعد علي الاحتراق الكامل للوقود داخل السيارات ويزيد من كمية أول أكسيد الكربون المنبعثة من السيارات وهو ما يضر بالبيئة بشكل رهيب وخطير وهي مشكلة نامل بحلها مع الوقت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق