Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الأربعاء، 13 فبراير 2013


استطاعت مجموعة BMW بعلامتيها BMW ومينى ان تسجل المزيد من النجاحات والأرقام القياسية خلال رحلتها التنافسية فى الشرق الأوسط خلال العام المنصرم 2012 لتثبت انها تمضى قدماً فى خطتها لتوسيع نصيبها من السوق والوصول إلى المزيد من العملاء إقليميا .

فخلال 2012 ، استطاعت المجموعة ان تسجل مبيعات السيارات وصلت الى 21314 سيارة من BMW ومينى فى 13 دولة بالمنطقة بنمو بلغ 14% مقارنة بعام 2011 ليصبح هذا العام هو الانجح فى تاريخ المجموعة بالشرق الاوسط .

وحافظت دولة الإمارات العربية المتّحدة على موقعها كالسوق الأكبر مع استحواذها على 47% من مبيعات BMW وMINI الإقليمية وبيع قرابة 10 آلاف سيارة. وكانت سوق أبو ظبي الأكبر مبيعاً، مع نمو بنسبة 21%، فيما شهدت دبي زيادة بنسبة 5% في المبيعات. وحلّت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثالثة من حيث حجم المبيعات مع نمو بنسبة 17%. وتشمل الأسواق الأخرى التي حققت أفضل النتائج في المبيعات الكويت مع نموّ بنسبة 37%، وهي النسبة الأكبر بين كل وكلاء مجموعة BMW الشرق الأوسط، وعُمان مع زيادة بنسبة 33% في المبيعات، ولبنان مع 25%.

تعليقاً على الأداء الباهر الذي حققته المجموعة عام 2012، قال دكتور يورغ بروير، المدير العام لمجموعة BMW الشرق الأوسط: "تبرهن هذه النتائج الملفتة بوضوح على النمو المستمر الذي يعرفه اقتصاد المنطقة، فقد أحرزت مجموعة BMW تقدماً في كل أسواق الخليج والمشرق تقريباً، وسجّل كل وكلاء سيارات نا الحصريين تقريباً نمواً تفوق نسبته 10%. وهي كذلك المرة الأولى التي نتخطى فيها رقم 20 ألف سيارة. وقد أتت هذه الأرقام نتيجة للتحسينات التي أضفناها على طرازاتنا الأكثر مبيعاً، وبفضل وكلائنا الحصريين وموزّعينا المعتمدين الملتزمين الذين يستثمرون باستمرار في تحسين منشآتهم وخدمة عملائهم، ولقوّة علاماتنا التجارية المرغوبة."







0 التعليقات:

إرسال تعليق