Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الأربعاء، 12 يوليو، 2017

أكد مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن المهمة العاجلة لمجلس وزراء الإعلام العرب هو التكاتف لاجتثاث الإرهاب من جذوره.مشددا على أن الخلاص من الإرهاب بأن يمتنع الجميع عن تمويله وإعطائه ملاذات آمنة وأن يمتنع البعض أن يُسّخر له أبواقا كاذبة.

وقال مكرم محمد أحمد، في كلمته أمام الجلسة الافتتاحية للدورة العادية الـ48 لمجلس وزراء الإعلام العرب اليوم الأربعاء:”إن المهمة العاجلة لنا هو أن نتكاتف لاجتثاث الإرهاب من جذوره وأن نكون جزءا من هذه المعركة تصحيحا لصورتنا وأن نقنع عالمنا بأن الخلاص من الإرهاب بأن يمتنع الجميع عن تمويله وإعطائه ملاذات آمنة وأن يمتنع البعض أن يسخر له أبواقا كاذبة”.

وأضاف :” إننا لا نريد أن نعادي أو نخاصم أحدا فقط نريد أن نخلص أنفسنا وعالمنا من هذا الوباء ، وأن نخلص العالم من هؤلاء لأن إفلاتهم من العقوبة يعني أن كل ما نفعله لغوا في لغو”. مشيرا إلى أن الأمة العربية تواجه تحديات ومشاكل جساما وأصبحت على مفترق طرق تلزمنا بشجاعة الموقف والمفاضلة بين خيارات صعبة.

وأكد أن وزراء الإعلام العرب يهمهم أمن الوطن العربي واستقراره وبالتالي ضرورة وضع استراتيجية إعلامية واضحة وشفافة تقف إلى جانب شعب فلسطين والحكم الرشيد وبناء التنمية المستدامة ولبناء الوطن العربي واستعادة الحقوق والحفاظ عليها .

وقال رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إن الحضارة العربية في عصورها الزاهرة قامت على قيم قبول الآخر والتسامح . مشددا على ضرورة استعادة صورة الإسلام وتقديم صورة حقيقية للإنسان العربي الذي يؤمن بالسلام وأن يبني ويعمر لا أن يخرب ويدمر.وأضاف أن سبب ذلك هو بعض الجماعات التي شوهت الدين وأعطت لأعداء الإسلام صورة غير حقيقية للدين .

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق