Slide # 1

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 2

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 3

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 4

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

Slide # 5

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع اقرء المزيد

الاثنين، 17 يوليو، 2017

أعلنت القوات المسلحة اليوم الأحد عن نجاح القوات الجوية فى تدمير 15 سيارة محملة بالاسلحة والذخائر والمواد المتفجرة قبل اختراق الحدود الغربية.

وقالت القوات المسلحة، فى بيان لها، إنه استمرارا لجهود القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة على كافة الإتجاهات الاستراتيجية، بالتصدي بكل قوة لكل ما يؤثر على الأمن القومي المصري ، وبناءً علي معلومات استخباراتية تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية للتسلل إلي داخل الحدود المصرية بإستخدام عدد من سيارات الدفع الرباعي علي الإتجاه الاستراتيجي الغربي .

واضافت انه بأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة أقلعت تشكيلات من القوات الجوية لاستطلاع المنطقة الحدودية واكتشاف وتتبع الأهداف المعادية وتأكيد احداثياتها والتعامل معها علي مدار ال 24 ساعة الماضية ، وقد أسفرت العملية عن استهداف وتدمير 15 سيارة دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربه ، فيما تقوم القوات بملاحقة وضبط العناصر الإجرامية .

وفي نطاق الجيش الثالث الميداني نجحت قوات انفاذ القانون بالتعاون مع القوات الجوية وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في إحباط مخطط لتنفيذ عمل عدائي وذلك بعد اكتشاف وتتبع بؤرة ارهابية شديدة الخطورة ، وتمكنت القوات من استهداف وتدمير سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المتفجرة والقضاء علي 6 من العناصر التكفيرية المسلحة بأحد المناطق الجبلية بوسط سيناء .

وأشارت فى بيانها إلى أن ذلك يأتى مع استمرار عناصر الافرع الرئيسية والتشكيلات التعبوية وقوات حرس الحدود في تنفيذ مهامهما بكل عزيمة وإصرار لتأمين حدود الدولة ومنع أي محاولة للتسلل أو اختراق الحدود علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية .

المصدر: بيان منشور على صفحة المتحدث العسكري



اخبار الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق